موفينغ أفيراج. هذا المثال يعلمك كيفية حساب المتوسط المتحرك لسلسلة زمنية في إكسيل يتم استخدام المتوسط المتحرك للتخلص من المخالفات القمم والوديان بسهولة التعرف على الاتجاهات. أولا، دعونا نلقي نظرة على سلسلة زمنية لدينا. من علامة التبويب بيانات، انقر فوق تحليل البيانات. ملاحظة يمكن العثور على زر تحليل البيانات انقر هنا لتحميل الأداة المساعدة تولباك تولباك. 3 حدد المتوسط المتحرك وانقر فوق موافق .4 انقر في المربع نطاق الإدخال وحدد النطاق B2 M2. 5 انقر في المربع الفاصل الزمني واكتب 6.6 انقر في المربع نطاق الإخراج وحدد الخلية B3.8 رسم رسم بياني لهذه القيم. الاستهداف لأننا تعيين الفاصل الزمني إلى 6، المتوسط المتحرك هو متوسط نقاط البيانات 5 السابقة و نقطة البيانات الحالية ونتيجة لذلك، يتم تمهيد قمم والوديان خارج يظهر الرسم البياني اتجاها متزايدا لا يمكن إكسيل حساب المتوسط المتحرك لأول 5 نقاط البيانات بسبب عدم وجود ما يكفي من نقاط البيانات السابقة 9. كرر الخطوات من 2 إلى 8 للفترة 2 والفاصل الزمني 4. الاستنتاج ذي لا رجر الفاصل الزمني، كلما تم تمهيد القمم والوديان خارج أصغر الفاصل الزمني، وأقرب المتوسطات المتحركة هي نقاط البيانات الفعلية. أو ملاحظات هي سلسلة من الملاحظات التمهيدية على الموضوعات التي تقع تحت عنوان واسع من الميدان من بحوث العمليات أو كانت تستخدم أصلا من قبل لي في تمهيدية أو بالطبع أعطي في كلية إمبريال وهي متاحة الآن للاستخدام من قبل أي طلاب والمعلمين المهتمين في أو تخضع للشروط التالية. القائمة الكاملة للموضوعات المتوفرة في OR - ويمكن الاطلاع على الملاحظات هنا. مثال فوريكاستينغ. فوركاستينغ سبيل المثال 1996 أوغ الامتحان. الطلب على المنتج في كل من الأشهر الخمسة الماضية هو مبين أدناه. استخدام المتوسط المتحرك لمدة شهرين لتوليد توقعات للطلب في الشهر 6.Apply التماسك الأسي مع ثابت ثابت من 0 9 لتوليد توقعات للطلب على الطلب في الشهر 6. أي من هذين التنبؤين تفضل ولماذا. ويعطى المتوسط المتحرك لمدة شهرين لمدة شهرين إلى خمسة من قبل. التوقعات ل m على ستة هو مجرد المتوسط المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط المتحرك لشهر 5 م 5 2350. تطبيق التجانس الأسي مع ثابت تمهيد من 0 9 نحصل. كما قبل توقعات لشهر ستة هو مجرد متوسط للشهر 5 M 5 2386. للمقارنة بين التنبؤين نحسب متوسط الانحراف التربيعي مسد إذا فعلنا ذلك نجد أنه بالنسبة للمتوسط المتحرك. مسد 15 - 19 18 - 23 21 - 24 3 16 67. وبالنسبة للمتوسط السلس المتوسط مع تمهيد ثابت من 0 9.MSD 13 - 17 16 60 - 19 18 76 - 23 22 58 - 24 4 10 44. أوفيرال ثم نرى أن التمهيد الأسي يبدو أن يعطي أفضل التوقعات شهر واحد كما أن لديها مسد أقل وبالتالي نحن تفضل توقعات 2386 التي تم إنتاجها من قبل التمهيد الأسي. تمهيد المثال 1994 امتحان أوغ. ويبين الجدول أدناه الطلب على جديد بعد البيع في متجر لكل من الأشهر ال 7 الماضية. حساب المتوسط المتحرك لمدة شهرين لمدة شهرين إلى سبعة ماذا سيكون توقعاتك للطلب في الشهر الثامن. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تجانس 0 1 لاشتقاق توقعات للطلب في الشهر الثماني. وهو من اثنين من التوقعات في الشهر الثامن هل تفضل ولماذا. ويعتقد صاحب متجر أن العملاء يتحولون إلى هذا الجديد بعد البيع من العلامات التجارية الأخرى ناقش كيف يمكنك نموذج سلوك التحويل هذا وتشير إلى البيانات التي ستحتاجها لتأكيد ما إذا كان هذا التحويل يحدث أم لا. ويعطى المتوسط المتحرك لمدة شهرين للأشهر من سنتين إلى سبعة. وتوقعات الشهر الثامن هي فقط المتوسط المتحرك ل الشهر قبل ذلك أي المتوسط المتحرك لشهر 7 م 7 46. تطبيق التجانس الأسي مع ثابت التمهيد من 0 1 نحصل. كما قبل توقعات الشهر الثامن هو مجرد المتوسط للشهر 7 M 7 31 11 31 كما لا يمكننا لديها طلب كسور. لإجراء مقارنة بين اثنين من التوقعات نحسب متوسط الانحراف التربيعي مسد إذا فعلنا ذلك نجد أن بالنسبة للمتوسط المتحرك. للمتوسط أملس أضعافا مع ثابت تمهيد من 0 1.Ove ثم نرى أن المتوسط المتحرك لشهرين يبدو أنه يعطي أفضل التوقعات قبل شهر واحد حيث أن لديه مسد أقل وبالتالي فإننا نفضل توقعات 46 التي تم إنتاجها من خلال المتوسط المتحرك لمدة شهرين. لتحديد التحويل سنحتاج إلى استخدام نموذج عملية ماركوف، حيث الدول العلامات التجارية، ونحن بحاجة إلى معلومات الحالة الأولية وتحويل العملاء الاحتمالات من المسوحات ونحن بحاجة إلى تشغيل النموذج على البيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كان لدينا تناسب بين النموذج والسلوكيات التاريخية. مثال فوري 1992 أوغ الامتحان. الجدول أدناه يوضح الطلب على علامة تجارية معينة من الحلاقة في متجر لكل من الأشهر التسعة الماضية. حساب المتوسط المتحرك لمدة ثلاثة أشهر لمدة ثلاثة إلى تسعة ما سيكون توقعاتك للطلب في الشهر 10. تطبيق الأسي تمهيد مع ثابت تمهيد من 0 3 لاشتقاق توقعات للطلب في الشهر العاشر. أي من التوقعات لمدة الشهر العاشر هل تفضل ولماذا. المتوسط المتحرك لمدة ثلاثة أشهر لأشهر 3 إلى 9 هو جيف من قبل. التوقعات لشهر 10 هو مجرد المتوسط المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط المتحرك للشهر 9 م 9 20 33.Hence كما أننا لا يمكن أن يكون الطلب كسور توقعات الشهر 10 هو 20. تطبيق التمدد الأسي مع تمهيد ثابت من 0 3 نحصل. كما قبل توقعات لشهر 10 هو مجرد المتوسط للشهر 9 M 9 18 57 19 كما أننا لا يمكن أن يكون الطلب كسور. لإجراء مقارنة بين اثنين من توقعات نحسب متوسط الانحراف التربيع مسد إذا فعلنا هذا نجد أنه بالنسبة للمتوسط المتحرك. وبالنسبة للمتوسط المتحرك الأسي مع ثابت التمهيد من 0 3. أوفيرال ثم نرى أن المتوسط المتحرك لمدة ثلاثة أشهر يبدو أن يعطي أفضل التوقعات شهر واحد كما أن لديها مسد أقل وبالتالي نحن نفضل توقعات 20 التي تم إنتاجها من خلال المتوسط المتحرك لمدة ثلاثة أشهر. تمهيد المثال 1991 امتحان أوغ. ويبين الجدول أدناه الطلب على علامة تجارية معينة من جهاز الفاكس في متجر في كل من الأشهر الاثني عشر الماضية. حساب الشهر أربعة وسائل التحقق متوسط الشهر للأشهر من 4 إلى 12 ما هي توقعاتك للطلب في الشهر 13. تطبيق التمهيد الأسي مع ثابت التمهيد من 0 2 لاستخلاص توقعات للطلب في الشهر 13. أي من توقعات اثنين من الشهر 13 هل ولعل العوامل الأخرى التي لا تؤخذ في الاعتبار في الحسابات المذكورة أعلاه قد تؤثر على الطلب على جهاز الفاكس في الشهر 13. ويعطى المتوسط المتحرك لمدة أربعة أشهر للأشهر من 4 إلى 12 بواسطة m 4 23 19 15 12 4 17 25 m 5 27 23 19 15 4 21 م 6 30 27 23 19 4 24 75 م 7 32 30 27 23 4 28 م 8 33 32 30 27 4 30 5 م 9 37 33 32 30 4 33 م 10 41 37 33 32 4 35 75 م 11 49 41 37 33 4 40 m 12 58 49 41 37 4 46 25. التوقعات للشهر 13 هي مجرد المتوسط المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط المتحرك للشهر 12 م 12 46 25.Hence كما لا يمكننا كسور الطلب توقعات لشهر 13 هو 46.Applying التمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0 2 نحصل. كما قبل توقعات لشهر 13 هو مجرد متوسط للشهر 12 M 12 38 618 39 كما w e لا يمكن أن يكون الطلب كسور. لإجراء مقارنة بين اثنين من التوقعات نحسب متوسط الانحراف التربيعية مسد إذا فعلنا ذلك نجد أن للمتوسط المتحرك. للمتوسط أملس أضعافا مع ثابت تمهيد من 0 2.Overall ثم نرى أن ويبدو أن المتوسط المتحرك لمدة أربعة أشهر يعطي أفضل التوقعات قبل شهر واحد كما أن لديها مسد أقل وبالتالي نحن نفضل توقعات 46 التي تم إنتاجها من قبل المتوسط المتحرك لمدة أربعة أشهر. طلب أساسي. تغييرات الأسعار، سواء هذه العلامة التجارية وغيرها من العلامات التجارية. الحالة الاقتصادية العامة. تكنولوجيا جديدة. مثال على سبيل المثال 1989 امتحان أوغ. ويبين الجدول أدناه الطلب على علامة تجارية معينة من فرن الميكروويف في متجر في كل من الأشهر الاثني عشر الماضية. حساب المتوسط المتحرك لمدة ستة أشهر عن كل شهر ما يمكن أن يكون توقعاتك للطلب في الشهر 13.Apply التمهيد الأسي مع ثابت تجانس من 0 7 لاشتقاق توقعات للطلب في الشهر 13.Wichich من اثنين من التوقعات لشهر 13 هل تفضل ولماذا. الآن لا يمكننا حساب المتوسط المتحرك لمدة ستة أشهر حتى يكون لدينا 6 ملاحظات على الأقل - أي أننا يمكن أن نحسب فقط هذا المتوسط من الشهر 6 فصاعدا وبالتالي لدينا m. 6 34 32 30 29 31 27 6 30 50.m 7 36 34 32 30 ليتيربوت 37 35 6 32 00 8 35 36 34 32 30 29 6 32 37 35 36 34 35 36 37 35 36 34 32 6 35 50.m 11 40 39 37 35 36 34 6 36 83.m 12 42 40 39 37 35 36 6 38 17 - والتوقعات الخاصة بالشهر 13 هي مجرد المتوسط المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط المتحرك للشهر 12 م 12 38 17 - ومن هنا لا يمكن أن يكون لدينا طلب كسري توقعات لشهر 13 هو 38.Applying التمهيد الأسي مع ثابت تجانس من 0 7 نحصل عليها. الوزن متحرك متوسط طرق التنبؤ إيجابيات وسلبيات. هنا، أحب مشاركتك كان يتساءل إذا كنت يمكن أن تطرح فوثر نستخدم ساب في ذلك هناك اختيار يمكنك اختيار قبل تشغيل توقعاتك دعا التهيئة إذا قمت بتحديد هذا الخيار تحصل على نتيجة التنبؤ، إذا قمت بتشغيل توقعات مرة أخرى، في نفس الفترة، ولا تحقق إنيتيزات أيون نتيجة التغييرات لا أستطيع معرفة ما أن التهيئة تفعل يعني يعني ماثماتيكالي النتيجة المتوقعة هو أفضل لحفظ واستخدام على سبيل المثال التغييرات بين الاثنين ليست في الكمية المتوقعة ولكن في ماد و إرور، سلامة الأوراق المالية و كميات روب غير متأكد إذا كنت تستخدم SAP. hi شكرا لتوضيح ذلك إفيسيانتلي أيضا غ شكرا مرة أخرى Jaspreet. Leave الرد إلغاء الرد. حول Shmula. Pete أبيلا هو مؤسس شمولا والحرف، كانبان كودي وقد ساعد الشركات مثل الأمازون ، زابوس، إيباي، باككونتري، وغيرها من خفض التكاليف وتحسين تجربة العملاء يفعل ذلك من خلال طريقة منهجية لتحديد نقاط الألم التي تؤثر على العملاء والأعمال التجارية، ويشجع مشاركة واسعة من الشركات الزميلة لتحسين العمليات الخاصة بهم هذا الموقع هو مجموعة من تجاربه انه يريد أن أشاطركم تبدأ مع التنزيلات المجانية.
Comments
Post a Comment